إسبانيول يهدد بالانسحاب أمام برشلونة فى ديربي كتالونيا بسبب ليفاندوفسكي

موقعي نت متابعات رياضية:


هدد مسؤولو نادي إسبانيول الإسباني بالانسحاب أمام برشلونة فى المباراة المقرر إقامتها فى الثالثة عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”.


برشلونة ضد إسبانيول

 


وقالت إذاعة “كادينه كوبيه” الإسبانية، إن إدارة إسبانيول تدرس بجدية عدم لعب مباراة برشلونة فى ديربي كتالونيا عصر اليوم، اعتراضاً على قرار عدم إيقاف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم البارسا.


وكان روبرت ليفاندوفسكي قد تعرض للطرد أمام أوساسونا فى الدوري الإسباني، قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022 الماضية، بعد تلقي بطاقتين صفراوين فى الشوط الأول، وتم الإعلان عن إيقافه لـ3 مباريات.


وأعلن برشلونة أمس، الجمعة، بشكل رسمي، مشاركة ليفاندوفسكي أمام إسبانيول رغم إيقافه 3 مباريات بعد طرده أمام أوساسونا، بعدما أصدرت محكمة تسوية المنازعات فى مدريد تدبيرًا احترازيًا ضد الإيقاف الذى فرضته محكمة التحكيم للرياضة.


مباراة برشلونة ضد إسبانيول

 


واعترض نادي إسبانيول على قرار مشاركة ليفاندوفسكي قائًلا، “إنه من غير المعتاد أنه قبل 24 ساعة من المباراة ضد برشلونة، وبعد أن تم رفضها من قبل مختلف الهيئات المختصة، تم منح تدبير احترازي لعقوبة سبق فرضها على لاعب برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي“.


وأضاف، “بصفتنا طرفًا معنيًا بشكل غير مباشر، لم نتمكن من الوصول إلى القرار إلا بعد طلبه من هيئات مختلفة وليس لأنه تم إبلاغنا به، على النحو المنصوص عليه في اللوائح الإجرائية“.


وتابع:”ومع ذلك، نعتقد أنه لم يتم استيفاء المتطلبات لتبرير التدبير الاحترازي. على وجه التحديد ، لا يمكن الدفاع عن مظهر القانون الجيد بشكل خاص حيث توجد نوعان من العقوبات من أنواع مختلفة ، وثلاثة قرارات إدارية غير مواتية وقانون تحكيم مع افتراض الصدق الذي يدعم العقوبة.


أكمل البيان: “وبالمثل، هناك حديث عن ضرر لا يمكن إصلاحه لبرشلونة دون تقييم الضرر الذي لا يمكن إصلاحه لمنافسيه والمنافسة دون إعطاء أي إمكانية للرجوع”.


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى