النصر يستهدف الصدارة بنقاط الخليج

موقعي نت رياضة:

يسعى فريق النصر الأول لكرة القدم إلى تعويض فقدانه نقطتين عقب تعادله مع الهلال في الجولة الماضية 2-2، وذلك عندما يحل ضيفًا على الخليج ،السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد الرياضية، لحساب الجولة الـ11 من دوري روشن السعودي.

ويدخل أصفر العاصمة المواجهة وفي رصيده 23 نقاط في المركز الثاني جمعها من الفوز في سبع مباريات، وتعادل في مواجتهين، وخسر في لقاء وحيد.

ويعول الفرنسي رودي جارسيا مدرب الفريق، على البرازيلي أندرسون تاليسكا هداف الدوري برصيد 9 أهداف، والكاميروني فينسنت أبو بكر، وسامي النجعي، إضافة إلى عبد الرحمن غريب، في حسم اللقاء وكسب نقاط المباراة الثلاث والعودة إلى الصدارة.

في المقابل، يعاني فريق الخليج بشكل كبير في الفترة الأخيرة، حيث لم ينجح في تذوق طعم الانتصار إلا في مباراة وحيدة، وخسر ثمان مواجهات، وتعادل في لقاء ، محتلًا المركز الـ14 بـ4 نقاط فقط.

ويمتلك البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب الخليج، الأسلحة اللازمة لتحقيق نتيجة إيجابية، والمتمثلة في الألباني تسيكاليشي، والبرازيلي فرانسيسكو موراتو.

وعلى صعيد المواجهات بين الفريقين في دوري المحترفين، تواجها في 6 مباريات، وتميل الكفة لصالح النصر حيث فاز 3 مرات، مقابل فوز وحيد للخليج، وانتهت مواجهتين بالتعادل.


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى