صفحة Troll Football الرياضية تسخر من نيمار على طريقتها الخاصة.. فيديو

موقعي نت متابعات رياضية:


تستمر سلسلة السخرية من اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عبر منصات السوشيال ميديا بعد طرده في مباراة فريقه الأخيرة أمام نادي ستراسبورج فى الدوري الفرنسي، والتي اتهمه مشجعي كرة القدم بالتحايل على الحكام في المباريات من اجل منح الإنذارات للخصم والحصول على ركلات ترجيح.


وكان من ضمن الساخرين من النجم البرازيلي الشهير، الصفحة الرياضية الساخرة الشهيرة Troll Football عبر تويتر، والتي نشرت مقطع فيديو لأحد صناع المحتوى وهو يقوم بالركض والسقوط أرضا بعد لمسه من قبل أى شخص، في إشارة إلى محاولات التحايل التي يقوم بها نيمار مؤخراً.


وحصل نيمار على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة 63 من زمن اللقاء، لادعائه السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء. 


وفى سياق آخر، كتب النجم البرازيلى على حسابه على تويتر، ناعيا أسطورة كرة القدم بيليه قائلا: “أعطى صوتًا للفقراء والسود، ومنح ظهورا للبرازيل بشكل خاص”، حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوز.


ورحل أسطورة الكرة البرازيلية بيليه، الخميس، عن عمر يناهز 82 عاما، بعد صراع طويل مع مرض سرطان القولون، بعد تدهور حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة.   




نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى