غيابات ضمك تغري الهلال | صحيفة الرياضية

موقعي نت رياضة:

يستضيف فريق الهلال الأول لكرة القدم، نظيره ضمك ضيفه، السبت، عندما يلتقيان على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض لحساب الجولة الـ11 من دوري روشن السعودي.

ويفتقد ضمك خلال اللقاء خدمات الخماسي، البرازيلي أوسكار دوارتي مهاجم الفريق، والجزائري عبدالقادر بدران، بالإضافة إلى الظهيرين عبدالله العمار، وعبدالله هوساوي.

وخلال مواجهات الفريقين في العاصمة الرياض، لم يحقق ضمك أي نتيجة إيجابية حيث خسر 3 مواجهات، وعلى صعيد إجمالي المواجهات، تواجهوا 6 مباريات، فاز الهلال في 4، وحقق ضمك فوزاً وحيداً، فيما حضر التعادل مرة واحدة.

ويدخل الهلال الرابع برصيد 21 نقطة اللقاء مستهدفاً استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل في الديربي أمام النصر 2-2 في الجولة الماضية ، معولا في ذلك على عدد من اللاعبين يتقدمهم النيجيري أوديون إيجالو هداف الفريق في المسابقة، وسالم الدوسري، الأرجنتيني فييتو، والبيروفي أندريه كاريلو.

في المقابل، يطمح ضمك السادس برصيد 17 نقطة في ظل الغيابات التي يعاني منها في الخروج بالتعادل على أقل تقدير، ويعتمد مدربه الكرواتي كريسمير ريزتش على عدد من لاعبيه ويتقدمهم الجزائري هلال سوداني، منصور حمزي، الهولندي آدم ماهر.


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى