أرسنال ضد برايتون.. الجانرز يتقدم 4-2 على برايتون بعد 75 دقيقة “فيديو”

موقعي نت متابعات رياضية:


تقدم فريق أرسنال على نظيره برايتون بنتيجة 4-2، خلال لمباراة التي تجمع الفريقين حاليا على أرضية ملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.



وانتهى الشوط الأول بتقدم أرسنال بنتيجة 2-0 من توقيع الثنائي بوكايو ساكا ومارتن أوديجارد.



في الشوط الثاني، سجل أرسنال الثالث عبر لاعبه إيدي نيكيتياه في الدقيقة 47، ثم تعادل ميتوما لأصحاب الأرض في الدقيقة 65، قبل أن يسجل جابرييل مارتينيلي في الدقيقة 71، قبل أن يسجل إيفان فيرجسون الثاني لبرايتون في الدقيقة 77.


جاء الهدف الأول في الدقيقة الثانية عبر نجم الجانرز  بوكايو ساكا، من خلال كرة أمام المرمى ليسددها بطريقة رائعة داخل الشباك.


ويجلس الدولي المصري محمد النني على مقاعد بدلاء الجانرز خلال مباراة اليوم.


تشكيل أرسنال


حراسة المرمى: رامسدل


الدفاع: وايت، ساليبا، جابرييل،  زينيتشينكو


الوسط: بارتي، تشاكا، اوديجارد


الهجوم: ساكا، مارتينيلي، نيكيتياه


ويخوض أرسنال مباراة اليوم رافعا شعار “لا بديل عن الفوز” لاستمرار سلسلة الانتصارات والحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، وكان المدفعجية حقق فوزًا كبيرًا بالجولة الماضية أماك وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.


نادي أرسنال

 


ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بعد أن حقق 13 فوزًا وتعادلا وهزيمة خلال الجولات السابقة، في حين يحتل برايتون المركز السادس برصيد 24 نقطة بعدما خلال 7 مباريات و3 تعادلات وخسر 5 لقاءات.


نادي أرسنال

 


ويأمل الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال تحقيق انتصار جديد، في رحلته بحثاً عن استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الغائب عن خزائن النادي منذ لقب 2004 أيام المدرب الفرنسي أرسين فينجر.


على الجانب الآخر، يأمل فريق برايتون تحقيق مفاجأة اليوم، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام أرسنال من أجل تعديل ترتيبه في جدول الدوري الإنجليزي، متسلحا بالأرض والجمهور، بالإضافة إلى الروح المعنوية المرتفعة بعد الفوز بالجولة الماضية على نظيره ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سينت ماري.


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى