اليوم.. بطولة الرياض للهوكي تنطلق

موقعي نت رياضة:

أنهى الاتحاد السعودي للهوكي كافة استعداداته لانطلاقة بطولة بطولة الرياض العربية الأولى للهوكي الخماسي، التي تنطلق الخميس، وتستمر خلال الفترة من 5 إلى 9 يناير الجاري، في صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض.
واكتمل، الأربعاء، عقد الفرق المشاركة في البطولة بعد وصول بعثتي فريقي الريان القطري والزمالك المصري، إلى الرياض حيث يخوضان دائرة المنافسة إلى جانب خمس فرق أخرى وهي (رواد عمان، صقور نجد، الجبيل، نقي وأساطير العرب)
ويقص فريقا الريان القطري والزمالك المصري شريط افتتاحية مواجهات البطولة من خلال اللقاء الأول الذي يجمعهما عند السادسة والنصف مساءً، على أن يلتقي بعدهما في المباراة الثانية رواد عمان مع أساطير العرب ويتواجه صقور نجد مع الجبيل في اللقاء الثالث، ويعود الريان للعب في لقاء يجمعه بنقي يعقبه عودة الزمالك لمواجهة رواد عمان، على أن يصطدم صقور نجد مع أساطير العرب، ويلاقي الجبيل نظيره نقي.
من ناحيته، رحب المهندس محمد المنديل، رئيس الاتحاد السعودي للهوكي، بالفرق المشاركة وتمنى لها التوفيق في البطولة مشيرًا إلى سعي الاتحاد لنشر اللعبة وثقافتها في المنطقة من خلال تنظيم مثل هذه البطولات.
وبيّن المنديل أن تعريف الجماهير والمجتمع الرياضي باللعبة أمر مهم بالنسبة لاتحاد الهوكي، عطفا على دوره الإيجابي في رفع جودة الحياة، والتطوير الرياضي في ظل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي في السعودية.

اليوم.. بطولة الرياض للهوكي تنطلق

اليوم.. بطولة الرياض للهوكي تنطلق

اليوم.. بطولة الرياض للهوكي تنطلق


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى