جريميو البرازيلى يقدم لويس سواريز بحضور 40 ألف متفرج..فيديو وصور

موقعي نت متابعات رياضية:


قدم نادى جريميو البرازيلي مهاجمه الأوروجواني لويس سواريز أمام أكثر من 40 ألف شخص في ملعب “أرينا جريميو” معقل جريميو في مدينة بورتو فى استقبال تاريخي.


وقال المهاجم الأوروجواني لويس سواريز، خلال تقديمه لاعبا جديدا في صفوف جريميو البرازيلي، إنه اختار الانضمام إلى هذا الفريق لأنه “يحب التحديات الصعبة” ويرغب فى إثبات أنه “يمكنه اللعب فى فريق كبير” كان لا يجب أن يهبط أبدا إلى الدرجة الثانية.


وواصل سواريز “أحب التحديات الصعبة لأننى أعرف أن جريميو يأتى من الدرجة الثانية وهو المكان الذي لم يكن يستحقه أبدا”.


 


وأكمل لويس “أقارن الأمر بما حدث معي في أتلتيكو مدريد عندما كانت السيطرة بين ريال مدريد وبرشلونة والتحدي كان صعبا. لعل هذا الوضع أصعب ولكنني مقتنع بوجود فريق رائع ومدرب رائع وبأننا يمكننا فعل أشياء كثيرة”.


وقال سواريز 35 عاما إن مستواه لم يعد كما كان من قبل بسبب تقدمه في العمر، وإنه سيقدم أفضل ما لديه وتعهد بـ”الالتزام وتسجيل الأهداف”.


ويعتبر سواريز أن التحدى الكبير مع جريميو سيكون التأهل إلى كأس ليبرتادوريس ثم السعي نحو الفوز باللقب.


ويستمر عقد سواريز مع جريميو حتى ديسمبر 2024، ويعد أهم صفقات النادي حتى الآن.


وأعلن نادى جريميو البرازيلى تعاقده مع النجم الأوروجوانى لويس سواريز، بعقد لمدة عامين، ليستمر مع الفريق حتى نهاية عام 2024، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ناسيونال.


وشارك سواريز مؤخرًا مع منتخب السيليستى فى مونديال قطر 2022، ولكن الفريق ودع البطولة مبكرًا، بعد احتلاله المركز الثالث فى المجموعة الثامنة التى ضمت منتخبات البرتغال، كوريا الجنوبية وغانا.


وخاض النجم الأوروجوانى 35 عامًا، مشوار احترافى رائع فى أوروبا، بداية من فريق جرونينجين الهولندى ثم مواطنه إياكس، قبل أن يرحل نحو ليفربول الإنجليزي، ثم برشلونة الإسباني وأخيرًا مع فريق أتلتيكو مدريد.


 


 


 


 

لويس سواريز 5


 


 

لويس سواريز


 


 


 




نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى