تشيلسي ضد مان سيتي.. السيتزنز يحسم قمة الدوري الإنجليزي بهدف محرز “فيديو”

موقعي نت متابعات رياضية:


فاز فريق مانشستر سيتي على حساب نظيره تشيلسي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب “ستامفورد بريدج” في قمة وختام مباريات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


تشيلسي ضد مان سيتي


جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب الجزائري رياض محرز في الدقيقة 63 من عمر المباراة إثر تمريرة سحرية من الإنجليزي جاك جريليش.



ووفقاً لشبكة “اوبتا” العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي في 2018، سجل رياض محرز أهدافًا في الدوري الممتاز كبديل أكثر من أي لاعب آخر (9) سجل هدفه بمساعدة جاك جريليش، بعد 3 دقائق و 43 ثانية فقط من احتلال كلا اللاعبين.


تشيلسي ضد مان سيتي


وقلص مانشستر سيتى فارق النقاط في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يحتل المركز الثانى برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مواجهتين وتسجيل 45 هدفاً وتلقي 16.


بينما تواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 19.


تشيلسي ضد مان سيتي


وواصل تشيلسي سلسلة النتائج غير المرضية حيث لم يحقق سوى فوز وحيد فى آخر 6 مباريات على حساب بورنموث وتعادل فى المباراة الأخيرة أمام نوتنجهام بهدف لكل منهما، بينما خسر من نيوكاسل وأرسنال وبرايتون، ومانشستر سيتي


وغاب عن قمة اليوم من جانب تشيلسى الغائبين لفترة طويلة كانتى وبروخا وريس جيمس، بجانب فوفانا، ومن جانب السيتى غاب ثنائى الدفاع إيمريك لابورت وروبن دياس للإصابة.


وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:


حراسة المرمى: كيبا.


خط الدفاع: أزبيليكويتا، كوليبالي، سيلفا، كوكوريا.


خط الوسط: كوفاسيتش، زكريا، بوليسيتش.


خط الهجوم: زياش، هافرتز، ستيرلينج.


بينما جاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:


حراسة المرمى: إيدرسون.


خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، ناثان آكي، جواو كانسيلو.


خط الوسط: كيفين دي بروين، رودري، جوندوجان.


خط الهجوم: برناردو سيلفا، إيرلينج هالاند، فيل فودين.


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى