مانشستر يونايتد يضم الحارس بوتلاند على سبيل الإعارة

موقعي نت متابعات رياضية:


أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى ضم الحارس جاك بوتلاند على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجارى، قادما من صفوف نادى كريستال بالاس.


وقال مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمى “يسر مانشستر يونايتد أن يؤكد انضمام جاك بوتلاند للنادى على سبيل الإعارة من كريستال بالاس حتى نهاية موسم 2022 / 2023”.


وأضاف النادى “خاض حارس المرمى البالغ من العمر 29 عامًا 87 مباراة فى الدورى الإنجليزى الممتاز وخاض تسع مباريات مع إنجلترا”.


بدوره قال باتلاند: “هذا ناد رائع وأنا فخور الآن بتمثيله، أنا أتطلع حقًا للعمل مع مجموعة حراس مرمى لا تصدق، ودعم بعضنا البعض كل يوم لخلق أفضل بيئة تدريب ولعب للفريق”.


وأضاف: “لقد لعبت ضد ديفيد دى خيا ومثلت إنجلترا إلى جانب توم هيتون؛ إنهم حراس من الدرجة الأولى، وأنا أستمتع بفرصة التنافس إلى جانبهم ودعمهم كزملاء في الفريق”.


وواصل: “هناك الكثير الذى يمكن لهذه المجموعة تحقيقه هذا الموسم، وأنا متحمس لألعب دورى فى مساعدة الجميع للوصول إلى هذه الطموحات”.


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى