موعد مباراة العراق ضد عمان فى افتتاح خليجي 25 والقنوات الناقلة

موقعي نت متابعات رياضية:


تبدأ منافسات بطولة كأس الخليج لكرة القدم ” خليجي 25 ” مساء اليوم الجمعة عندما يواجه المنتخب العراقي نظيره العماني في افتتاح المسابقة ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بالمسابقة العربية.


 


موعد مباراة العراق ضد عمان والقنوات الناقلة


ويحتضن ملعب البصرة الدولي مواجهة العراق ضد عمان فى  الجولة الاولى بالمجموعة الأولى فى تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة عبر قنوات KSA Sports 1 HD وAD SPORTS 1 HD وSharjah Sport


  العراق ضد عمان 

 


ويبحث المنتخب العراقي عن لقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه لاسيما وأن البطولة تقام على أرضه ووسط جماهيره بعدما تُوج باللقب في ثلاث مرات سابقة أعوام 1979 عندما استضافت العراق البطولة، وعامي 1984 و1988.


ويحاول المدرب الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي، جاهدا للظهور بشكل جيد في المباراة الافتتاحية أمام نظيره العماني فى أول مباراة في بطولة رسمية للمدرب الإسباني في قيادة المنتخب العراقي.


وستكون مهمة كاسياس صعبة في المباراة الأولى، خاصة أنه سيواجه المنتخب العماني، الذي حضر للمشاركة في البطولة بكامل نجومه ويسعى هو الآخر للتتويج باللقب بعدما حققه مرتين كان آخرها في عام 2017.


العراق ضد عمان 

 


فيما أكد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب المنتخب العماني أن المنتخب جاء للمنافسة على اللقب وأكد على ثقته في اللاعبين الذين اختارهم.


وتقام البطولة بمشاركة 8 منتخبات هي الإمارات والسعودية وعمان واليمن وقطر والكويت والبحرين.


وتضم المجموعة الأولى منتخبات السعودية والعراق وعمان واليمن، وتلعب مبارياتها على ملعب البصرة الدولي.


بينما تشارك منتخبات الإمارات وقطر والبحرين والكويت ضمن المجموعة الثانية وتلعب مبارياتها على استاد الميناء.


بطولة خليجي 25

 


وتقام منافسات البطولة بين يومي 6 و19 ينايرالجاري في مدينة البصرة العراقية، ويسعى كل منتخب لاعتلاء منصة التتويج.


ويتربع المنتخب الكويتي على صدارة الأكثر تتويجا في كأس الخليج العربي برصيد 10 ألقاب، بفارق 7 مرات كاملة عن أقرب ملاحقيه، وهم السعودية وقطر والعراق.


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى