3 فرص للهلال السودانى فى مواجهة الأهلى بدوري أبطال أفريقيا

موقعي نت متابعات رياضية:


كشفت تقارير صحفية عن حظوظ فريق الهلال السودانى للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يواجه الأهلي في المباراة التى تجمعهما أول أبريل المقبل.


وقالت صحيفة “كفرووتر” السودانية، إن الهلال يدخل مواجهة القاهرة بثلاثة خيارات تبدأ من الفوز ثم التعادل أو الخسارة بفارق هدف للتأهل إلى المرحلة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا.


ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن في المركز الرابع بدون نقاط.


وضمن صن داونز الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما وصل إلى 11 نقطة، وينتظر حسم البطاقة الثانية الحائرة بين الأهلي والهلال السوداني فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات.


وحسمت نتيجة التعادل (1-1) مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


النتيجة تصب فى مصلحة الأهلي، صاحب المركز الثالث فى المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، خلف صن داونز (11 نقطة)، والهلال (10 نقاط)، قبل مواجهة الفريق السوداني في الجولة الأخيرة.


 


 


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى