بايرن ميونخ يستعد لتقديم عرض لضم رافينيا من برشلونة

موقعي نت متابعات رياضية:


ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني يستعد لتقديم عرض لضم البرازيلي رافينيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتظرة، في ظل قناعة الفريق البافاري بحاجته إلى ضم اللاعب.


ووفقا لشبكة “سكاي سبورتس” فإن الإدارة الرياضية الجديدة لنادي بايرن ميونخ تسعى لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية وترى في اللاعب البرازيلي حاجة ملحة.


ويؤمن نادي بايرن ميونخ بقدرته المالية على شراء اللاعب في ظل حاجة برشلونة لتقليص فاتورة الرواتب لضمان ضم لاعبين جدد في الموسم المقبل، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.


ودفع نادي برشلونة 58 مليون يورو بخلاف 9 ملايين متغيرات من صفوف نادي ليدز يونايتد الإنجليزي.


رحيل رافينيا يفتح الباب أمام إدارة نادي برشلونة لتفريغ عدد من النجوم لصالح البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يلعب في نفس مركز اللاعب البرازيلي كجناح أيمن.

وفي وقت سابق كشفت تقارير صحفية عن نية البرازيلى رافينيا لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، فى مغادرة الفريق بنهاية موسم 2022-2023 الجاري، على الرغم من أنه لم يحرم من فرص المشاركة أساسيا خلال الموسم الحالي، بعد إصابة عثمان ديمبيلي على مستوى أوتار الركبة.


 


وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن الأسباب تعود إلى تفضيل تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، مشاركة ديمبيلي فى مركز الجناح الأيمن على رافينيا، لذا فهو يخشى مصيره فى الموسم المقبل بعد عودة ديميبلي، ومن المحتمل أن يلازم الدكة الاحتياطية في حال سمحت الحالة البدنية لزميله الفرنسي بالمشاركة أساسياً على الدوام.


 


وأشارت الصحيفة إلى أن رافينيا يتخوف من تأثير جلوسه احتياطيا مستقبلا على تواجده مع المنتخب البرازيلي، بالإضافة إلى احتمالية التعاقد مجددا مع ليونيل ميسي للعودة مرة أخرى إلى كتالونيا.


 


وذكرت الصحيفة أن وكيل أعماله سيتعامل مع ثلاثة عروض من تشيلسي وأرسنال ونيوكاسل يونايتد، مؤكدا أن راتبه سيتجاوز ما يحصل عليه في برشلونة (12 مليون يورو سنويا)، وكان برشلونة قد حدّد سعر رافينيا من 70 إلى 80 مليون يورو، ولن يتمكن من المغادرة إلا بعرض يصل للقيمة المحددة.


 


نشكركم على قراءة الخبر من صحيفة موقعي نت, ونود أن ننوه ان الخبر منقول ومقتبس من صحيفة اليوم السابع والمصدر الأساسي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *