عجمان تناقش دور الشباب في تعزيز الاقتصاد الأخضر

موقعي نت متابعات أسواق الأسهم والبورصة:

أبوظبي – مباشر: نظمت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان ندوة بعنوان” الشباب والاقتصاد الأخضر “، تزامناً مع اليوم العالمي للشباب وبمشاركة الدوائر الحكومية في إمارة عجمان ، دائرة البلدية والتخطيط و غرفة وتجارة وصناعة عجمان وهيئة المناطق الحرة، و بحضور أصحاب المشاريع، لنقل تجربتهم في تحويل مشاريعهم إلى مشاريع مستدامة .

وتهدف الندوة الرائدة إلى تشجيع ودعم الشباب الطموح في عجمان وتعزيز دورهم الحيوي في التنمية الاقتصادية للإمارة، وتأكيدا لدورهم في تعزيز الاستدامة و دعم مسار التحول نحو الاقتصاد الاخضر، وفقا لوكالة أنباء الإمارات “وام”، اليوم السبت.

وأعرب أحمد خير البلوشي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بالإنابة عن شكرة للجهات الحكومية المشاركة في الندوة، ما يعكس التزامهم و حرصهم على توفير الدعم اللازم لتمكين الشباب ومساعدتهم على تحقيق النجاح والتميز في مجتمع الأعمال.

كما أكد البلوشي، أن مشاركة القطاع الخاص لاتقل أهمية عن مشاركة القطاع الحكومي، فقصص نجاحهم الملهمة هي إلهامٌ للشباب للبدء بخوض تجربة ريادة الأعمال و تحويل مشاريعهم إلى مشاريع مستدامة وصديقةٌ للبية.

ونوه، بأن الندوة تُعد فرصةً هامة لتحفيز روح المبادرة لدى الشباب وتمكينهم ليصبحوا عناصر فعالة في بناء مستقبلٍ مستدام وواعد لإمارة عجمان.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح “لازوردي” تتراجع 15% بالربع الثاني من 2023

“تاسي” يسجل أعلى مكاسب منذ يونيو الماضي.. وسط صعود جماعي لقطاعاته الكبرى

إنتاج النفط الخام السعودي يهبط لأدنى مستوى في أكثر من عامين



علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *