قبل المواجهة الخامسة.. ضمك لا يخسر أمام الطائي

موقعي نت رياضة:

يتسلح فريق ضمك الأول لكرة القدم بسجل خال من الخسارة في مواجهاته أمام نظيره الطائي خلال مسيرتهما بدوري المحترفين عندما يلتقيان السبت، على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية في حائل ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.
وتفوق ضمك على الطائي بـ4 انتصارات في 4 مواجهات سابقة جمعتهما، وكانت بدايتها موسم 2021-2022، حيث كسب مباراة الدور الأول بنتيجة «1-0»، وكرر التفوق خلال الدور الثاني بنتيجة «2-1»، وواصل الفريق الجنوبي سيطرته الموسم الماضي حين تغلب مرتين على الفريق الحائلي، الأولى «2-0» والثانية «3-1».
وقبل المواجهة الخامسة بينهما، يدخل الفريقان المباراة بطموحات مشتركة، اذ يستهدف كل فريق حصد أول ثلاث نقاط في مشوارهما بعد فترة تحضيرات تضمنت معسكرين خارجيين، وخوض عدد من المباريات التجريبية، إضافة إلى التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وعزز الطائي صفوفه بتسعة لاعبين جدد، وهم: الألماني روبرت باور، الغاني بيرنارد مينساه، الهولندي فيرجيل ميسيدجان، إبراهيم النخلي، راكان الشملان، عبد الرحمن الحارثي، عبدالفتاح عسيري، طارق عبدالله ، والتشيلي إنزو روكو.
كما تعاقد النادي الحائلي مع المدرب الكرواتي كريسمير ريزيتش الذي تنتظره مواجهة عاطفية أمام ضمك فريقه السابق.
في المقابل، عزز ضمك صفوفه بالرباعي حسن أبو شرارة، سلطان فقيهي، أحمد الحريصي، فهد الجهني، كما أبقى على مدربه الروماني كوزمين كونترا.


نشكركم على قراءة خبرنا الرياضي عبر موقعنا, ونود التنويه أن الخبر تم اقتباسه والتعديل عليه ومصدره الأساسي صحيفة الرياضية.

علي العمري

محرر وكاتب أخبار في صحيفة "موقعي نت"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *